الاخبار و المقالات

جهاز قياس ضغط الدم المنزلي

حهاز قياس ضغط الدم المنزلي شامل سماعة قياس النبض
  • قياس ضغط الدم أحد أهم الاختبارات المتخصصة والتي استطاعة شركة أي كير رائدة بيع وصيانة الأجهزة الطبية المنزلية في مصر توفيرها باعلي جودة وسهولة استخدام لتلائم العميل الغير متخصص في الأجهزة الطبية ويمكن الان لأي شخص أن يستخدمها بشكل يومي وبأكبر قدر من السهولة والراحة.
  • وعلي الجميع سواء مرضي او اصحاء العلم انه عندما تكون الشرايين بصحة جيدة، يتدفق الدم بسهولة ولا يحتاج القلب إلى العمل بجهد كبير، ولكن عندما تكون الشرايين ضيقة جدًا أو متيبسة، يرتفع ضغط الدم، ويصبح القلب مرهقًا، ويمكن في تلك الحالة للشرايين ان تتلف
  • لذلك من الضرورى ان تحتفظ معك بحهاز قياس ضغط الدم المنزلي المقدم من شركة أي كير فهو يتميز باستخدام أفضل الخامات في تصنيع جهاز قياس ضغط الدم كما ان سعرة في متناول الجميع.
  • يتار قياس ضغط الدم أيضًا بحالتك العاطفية نظرًا لأن العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على قراءات ضغط الدم لذا يجب أن يتم قياس ضغط الدم عدة مرات للحصول على قياس دقيق، كما يوصي بقياس ضغط الدم عدة مرات متفرقة خلال اليوم.
  • فحص وقياس ضغط الدم اصبح الان مهمة سهلة ويسيرة بسبب نقاء السماعات التي توفرها شركة أي كير والتي يمكن من خلالها سماع النبض بمنتهي الوضوح كما يمكن لكثير من الناس تعلم فحص ضغط الدم لديهم في المنزل ولا حاجة للذهاب الي الطبيب او الصيدلي وبذل مجهود كبير خاصة للمرضي من أصحاب الحلالات المزمنة او السن الكبير.

كيفية الاستخدام

  • أولاً: يتم وضع الكفة (الجزء المنفصل مع السماعة) حول ذراعك مع استخدام المضخة حتى يتم وقف الدورة الدموية ليقوم صمام صغير بتفريغ الكفة ببطء حتى يصل الى حالته الطبيعية، ويستخدم الطبيب الذي يقيس ضغط الدم السماعة، الموضوعة على ذراعك، للاستماع إلى صوت نبض الدم عبر الشرايين.
  • ثانيا - يشير الصوت الأول من اندفاع الدم إلى ضغط الدم الانقباضي. وبمجرد أن يتلاشى الصوت، يشير الرقم الثاني إلى الضغط الانبساطي، وضغط دم قلبك عند الراحة.

اي كير رائدة الأجهزة الطبية المنزلية تضمن لك افضل خدمة لما بعد البيع